بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين،

http://pepiniereadrar.com/test/images/photo/DSC_0363.jpg

باسمي الخاص وباسم جميع إطارات وموظفي وكذا عمال مشتلة المؤسسات محضنة أدرار أتقدم بتحية عطرة إلى جميع متصفحي هذا الموقع الفتي الذي نأمل من خلال اقتراحاتكم و مشاركاتكم و انتقاداتكم البناءة أن يصبح موقع ثريا يحقق الأهداف التي أنشأ من أجلها.

كما يسعدني أن أحيي عبر هذا الموقع جميع سكان ولاية أدرار وأخص بالذكر مسئوليها سواء كانوا مدنيينأو عسكريين مع حفظ الألقاب و الرتب، كما لا أنسى المنتخبين و الإعلاميين ، و كذا الشباب حاملي المشاريع و الأفكار المقاولاتية وأرباب العمل وجمعيات المجتمع .

وأقول لهؤلاء جميعا مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني مشتلة المؤسسات محضنة أدرار

هذا الموقع الذي أردنا من خلاله أن نتقرب من المواطن ونتواصل عبره مع جميع الأطراف الفاعلة لتنمية الفكر المقاولاتي لدى الشباب حاملي المشاريع وتجسيدها على أرض الواقع من خلال التعريف بمختلف هيئات الدعم و المرافقة و التحفيزات الضريبة، الجمركية، و العقارية للإستفادة منها غيرها من ، ولنرتقي بتقديم خدمة عمومية في مستوى تطلعات الجميع، لاسيما المستثمرين و المقاولين و الشباب حاملي المشاريع و المبتكرين من خلال خدمات إدارية ،فنية ،مالية ،تسويقية كذالك ندعم المبادرين ونوفر لهم بيئة عمل ملائمة، كما نوفر مكاتب إدارية ومتابعة للمشاريع بدءًا من التأسيس وصولا إلى التطوير والتنافسية.

وسنحاول من خلال هذا الموقع كذلك إعطاء فكرة عن جميع نشاطات مشتلة المؤسسات محضنة أدرار تجاه المجتمع وأن نطلعكم على كل ماله علاقة بالمشاريع المصغرة من أنشاء دورات تدريبية، معارض وصالونات ،...

   إن مشتلة المؤسسات محضنة أدرار عبر هذا الموقع الإلكتروني هي في خدمة الجميع وبالمقابل تطلب مساعدة الجميع إيمانا منها بتكامل الأدوار والتحاور والتشاور وحرية إبداء الرأي والنقد البناء حتى نعمل جميعا على تنمية هذه الولاية الواعدة والغنية برصيدها البشري، الاقتصادي، السياحي وحتى الثقافي.

نعم إن ولاية أدرار تنتظر منا الكثير لنجعل منها قطبا اقتصاديا، سياحيا و ثقافيا لتحريك عجلة التنمية من خلال جلب مستثمرين محليين و أجانب و التعريف بمختلف التحفيزات و الامتيازات الممنوحة لهم و تعريفهم بمختلف الهيئات التي تعمل على تطوير الاستثمار و إنشاء المؤسسات و مرافقتها و دعمها و تطوير أدائها.

إن مساعدتكم تكمن في تصفح موقعنا الإلكتروني والتواصل معنا وإفادتنا بجميع ملاحظاتكم وآرائكم وانتقداتكم فتفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني، فالدعوة مفتوحة للجميع.  

مواقيت الصلاة لولاية أدرار

الأحوال الجوية لولاية أدرار